التنظيف بالليزر مع آفاق تطبيق مستقبلية واعدة

July 8, 2022
آخر أخبار الشركة التنظيف بالليزر مع آفاق تطبيق مستقبلية واعدة

في ظل خلفية استراتيجية حيادية الكربون واستراتيجية ذروة الكربون ، سيصبح التنظيف بالليزر الأخضر اتجاهًا لا مفر منه للتنظيف الصناعي ، وستكون للصناعة إمكانات تطوير واسعة في المستقبل.

 

التنظيف بالليزر هو تقنية تستخدم الليزر المركز للعمل على سطح المادة لتبخير أو تقشير الملوثات الموجودة على السطح بسرعة ، وذلك لتنظيف سطح المادة.التنظيف بالليزر هو جيل جديد من تقنيات التنظيف الصناعي.بالمقارنة مع طرق التخليل التقليدية ، فإن التنظيف بالليزر يتميز بالسلامة العالية ، وحماية البيئة العالية ، وعدم الاتصال ، وعدم وجود المواد الاستهلاكية ، والدقة العالية ، وعدم وجود ضرر.في السنوات الأخيرة ، مع ترقية طلب السوق النهائية ، اجتذب سوق التنظيف بالليزر الكثير من الاهتمام.

 

تعتمد عملية التنظيف بالليزر أساسًا على العمليات الفيزيائية ، وتشمل العمليات الرئيسية عملية التغويز وعملية التأثير وعملية التذبذب.بالمقارنة مع القطع بالليزر واللحام بالليزر والصناعات الأخرى ، فإن تطوير سوق التنظيف بالليزر بطيء نسبيًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى التكلفة العالية وعدم وجود مزايا تفصيلية في كفاءة التنظيف مقارنة بالتنظيف التقليدي.ومع ذلك ، في ظل خلفية حيادية الكربون واستراتيجية ذروة الكربون ، سيصبح التنظيف بالليزر الأخضر اتجاهًا لا مفر منه للتنظيف الصناعي ، وستكون للصناعة إمكانات تطوير واسعة في المستقبل.

 

وفقًا لـ "2022-2027 2022-2027 سوق صناعة تنظيف الليزر ، تقرير تحليل البحث المتعمق وتوقعات الاستثمار" الصادر عن مركز أبحاث الصناعة Xinsijie ، في الوقت الحالي ، يتم استخدام التنظيف بالليزر بشكل أقل في مجالات التصنيع التقليدية ، ولكن في المجالات المتطورة تتزايد باستمرار مجالات التصنيع ، مثل معدل تطبيق التنظيف بالليزر في بطاريات الليثيوم وشفرات الطائرات والأدوات الدقيقة والقضبان والسفن وغيرها من المجالات.بلدي بلد تصنيع كبير.مع التطوير عالي الجودة للصناعة التحويلية ، فإن الطلب المحتمل لسوق التنظيف بالليزر المحلي سوف يتجاوز 100 مليار يوان.

 

في الوقت الحاضر ، يأتي زخم تطوير سوق التنظيف بالليزر بشكل أساسي من ثلاثة جوانب ، أحدهما هو استبدال طرق التنظيف الصناعية التقليدية الحالية ، والآخر هو استبدال الطحن اليدوي ، والثالث هو تطوير مجالات جديدة.في عام 2021 ، ستكون مبيعات سوق معدات التنظيف بالليزر في بلدي حوالي 510 ملايين يوان.في الوقت الحالي ، لا يزال سوق معدات التنظيف بالليزر في بلدي في المرحلة الأولى من التطوير ، ومساحة تطوير السوق المستقبلية واسعة.من المتوقع أن تحافظ على متوسط ​​سنوي يزيد عن 16٪ من 2022 إلى 2026. معدل النمو المركب.في الصين ، يعتبر شرق الصين منطقة الإنتاج والاستهلاك الرئيسية لمعدات التنظيف بالليزر ، تليها المناطق الوسطى والجنوبية.

 

قال محللو الصناعة من Xinsijie إن التنظيف بالليزر هو جيل جديد من تقنية التنظيف الصناعي ، والتي تتمتع بمزايا حماية البيئة والسلامة والدقة العالية.مع ترقية طلب السوق ، يمكن توقع احتمالية تطبيق التنظيف بالليزر.في الوقت الحالي ، لا يزال سوق التنظيف بالليزر في بلدي في المرحلة الأولى من التطوير.نظرًا لقيود التكلفة والتكنولوجيا ، تتركز تطبيقات التنظيف بالليزر بشكل أساسي في المجالات المتطورة ، وأقل استخدامًا في المجالات التقليدية.في المستقبل ، لا تزال الشركات ذات الصلة بحاجة إلى التركيز على خفض التكاليف وتحسين صناعة التنظيف بالليزر.الجودة والكفاءة وما إلى ذلك.

 

ركز Questt laser على تقنية التنظيف بالليزر والإنتاج على مدار 5 سنوات.تم بيع آلة التنظيف بالليزر الخاصة بنا إلى العديد من البلدان.

مرحبًا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل:

 

آخر أخبار الشركة التنظيف بالليزر مع آفاق تطبيق مستقبلية واعدة  0
 

آندي

مدير المبيعات

 
 
 
آخر أخبار الشركة التنظيف بالليزر مع آفاق تطبيق مستقبلية واعدة  1
 
آخر أخبار الشركة التنظيف بالليزر مع آفاق تطبيق مستقبلية واعدة  2
 
آخر أخبار الشركة التنظيف بالليزر مع آفاق تطبيق مستقبلية واعدة  3
 
 

آخر أخبار الشركة التنظيف بالليزر مع آفاق تطبيق مستقبلية واعدة  4info@questtlaser.com   

آخر أخبار الشركة التنظيف بالليزر مع آفاق تطبيق مستقبلية واعدة  5WhatApp: +86 13294168619

آخر أخبار الشركة التنظيف بالليزر مع آفاق تطبيق مستقبلية واعدة  6ووهان كويست اسيا تكنولوجي كو. ، لت آخر أخبار الشركة التنظيف بالليزر مع آفاق تطبيق مستقبلية واعدة  7www.questtlaser.com    www.questt.com.cn

آخر أخبار الشركة التنظيف بالليزر مع آفاق تطبيق مستقبلية واعدة  8A7-101 ، Hangyu ، مدينة ووهان ، الصين 430023